logo

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى مساعدة معلمو ومعلمات الاردن، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





19-01-2020 09:07 صباحاً
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 21-06-2019
رقم العضوية : 1
المشاركات : 650
الدولة : usa
الجنس :
قوة السمعة : 0

موعد صرف دعم الخبز 2020 الاردن اعرف الان موعد صرف بدل دعم الخبز في الاردن من دعمك الخبز
موعد صرف دعم الخبز أكد رئيس اللجنة المالية الدكتور خالد البكار في تصريحات صحفية أنه لا يوجد تغيير في المبلغ المخصص لأغراض دعم الخبز ، ولا على أساس وشروط الأشخاص الذين يحق لهم ذلك في وقت سابق ، أكد مصدر مطلع أن الحكومة ستشكل لجنة يرأسها وزير التنمية الاجتماعية وعضوية عدد من الوزارات ، لتحديد الأساس اللازم لصرف دعم الخبز ، مشيرًا إلى أن تاريخ وآلية فتح الباب لتلقي طلبات دعم الخبز الجديدة ستكون متاحة عبر موقع على شبكة الإنترنت للمواطنين بمجرد الموافقة على ميزانية الدولة.

بدوره ، أكد مساعد المدير العام لضريبة الدخل والمبيعات ، المتحدث باسم الدائرة ، موسى الطراونة ، في تصريحات أن تاريخ صرف الدعم إلى المستفيد سيكون بعد الموافقة على ميزانية الدولة يشار إلى أن الأخبار التي تم تداولها مؤخرًا أشارت إلى أن الحكومة خفضت مخصصات دعم الخبز في العام المقبل بنسبة 25.7 في المائة ، مقارنة بالعام الحالي 2019 ، في خطوة من شأنها أن تقلل من عدد المستفيدين من هذا الدعم النقدي الموجه إلى الفقراء. والمجموعات ذات الدخل المنخفض التي تستفيد من مخصصات دعم الخبز إلى حوالي 183.3 مليون دولار ، مقابل 246.7 مليون دولار هذا العام.

في يناير 2018 ، ألغت الحكومة دعم السلع الأساسية للخبز ، وزادت سعره بنسبة 100 في المائة ، بينما تعهدت بإنفاق الدعم النقدي السنوي للأسر الفقيرة وذات الدخل المنخفض لتعويضهم عن فرق السعر بلغ عدد المستفيدين من العلاوة النقدية 5.8 مليون شخص هذا العام ، وفقًا للبيانات الحديثة الصادرة عن دائرة ضريبة الدخل والمبيعات.
توقيع :admin
صلو على الحبيب


اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد




الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..









الساعة الآن 07:02 AM